Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

مركز زها الثقافي لتنمية الطفولة

مركز زها الثقافي
مركز زها الثقافي لتنمية الطفولة

 باشر المركز عمله في بداية عام 1998، ويضم المركز مكتبة أطفال، وقاعة لعرض أفلام السينما والفيديو، ومركزاً تعليمياً للكمبيوتر، وكافتيريا، وملاعب رملية، وملاعب رياضية للتنس وكرة الطاولة، وساحات للتنزه.

ويسعى المركز إلى تنمية ثقافة الطفل وزيادة معارفه، و إيجاد متنفس طبيعي للأطفال للترفيه، وممارسة الأنشطة المختلفة، وذلك من خلال تقديم الخدمات المكتبية وتعليم الكمبيوتر، وإقامة العروض المسرحية، وتنطيم دورات تدريبية في : الموسيقى، والخط العربي، والطباعة ( عربي وانجليزي )، بالإضافة إلى الدورات التي تعزز قدرات الشباب وتطويرها في مختلف مجالات المعرفة، وإقامة الندوات التي تهدف إلى تثقيف الطفل في مجالات الحياة المختلفة، والقيام بزيارات ميدانية ورحلات تثقيفية للأطفال.
 هاتف : 5531576
فاكس : 5524861
 
5
المعدَل 5 (4 votes)
Your rating: لا يوجد

كون الدورات التعليمية في مركز زها تنمي القدرات الذهنية لدى الاطفال

»

ارجو العمل على تأمين مواصلات لابناء الموظفات في المناطق

»

ارجو العمل على تأمين مواصلات لابناء الموظفات في المناطق

»

يحتوي المركز على العديد من القاعات التي تستخدم لتعليم الكمبيوتر للأطفال وبشكل مجاني، ويحتوي أيضاً على عدد من الملاعب الرياضية وساحات وحدائق ترفيهية للعائلات ومكتبة.
ولم يقتصر مركز زها ومنذ بدايته على الرعاية الثقافية فحسب، وإنما شمل مجالات التنمية الاجتماعية والحماية النفسية والخدمة التربوية والأنشطة الترويجية والرياضية،.
ويجري العمل حاليا على توسيع مركز زها الثقافي بتبرع من السيدة زها منغو للمباني الجديدة، وتقديم الأرض من أمانة عمان، إذ سيتم إضافة مركز إرشاد نفسي للأطفال الذين يعانون من مشاكل نفسية، بهدف تطوير مهاراتهم وخبراتهم، وسيكون دور هذا المركز مساندا لدور التربية والتعليم

»