Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

مسابقة اﻟﻘﺮاءة ﻟﺠﻤﻴﻊ اﻷﻃﻔﺎل

مسابقة اﻟﻘﺮاءة ﻟﺠﻤﻴﻊ اﻷﻃﻔﺎل
مسابقة اﻟﻘﺮاءة ﻟﺠﻤﻴﻊ اﻷﻃﻔﺎل

 تشير الأدلة إلى أن تعلم القراءة في سن مبكرة هي واحدة من أقوى المؤشرات على أن الشخص سيطور المهارات التي يحتاجها ليعيش حياة صحية ، ويحصل على راتب مناسب ، والمساهمة بشكل إيجابي في النمو الاقتصادي للمجتمع. الملايين من الطلاب اليوم ينهون المرحلة الابتدائية دون التمكن من قراءة الكلمات الأساسية. لقد دخلت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) مع الوكالة الأسترالية للتنمية الدولية (AusAID) ومنظمة الرؤية العالمية (World Vision) في شراكة لتقديم "مسابقة اﻟﻘﺮاءة ﻟﺠﻤﻴﻊ اﻷﻃﻔﺎل ": التحدي الكبير للتنمية، وهي عبارة عن مسابقة لأفضل الأفكار التي يمكن من خلالها تحسين نتائج التعليم في مرحلة الطفولة(التحدي العالمي لحلول مبتكرة لدفع عجلة القراءة ومحو الأمية)، وسوف يمنح الفائزة الفرصة لكسب 300.000 دولار. نحن بحاجة لتغيير قواعد اللعبة من خلال حلول تزيد من وفرة وفعالية مواد تدريس القراءة والكتابة والمواد التعليمية والتي تعمل على تحسين بيانات التعليم . أي : نحن بحاجة لتسخير قوى خلاقة وتطبيقات مبتكرة ﻓﻲ ﻣﻮاد اﻟﺘﺪرﻳﺲ واﻟﺘﻌﻠﻢ ﻣﻦ أﺟﻞ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﻗﺮاءة الأطفال.
هنا كيف يمكنك المشاركة اليوم.

  • ارسل أفكارك لمعالجة محو الأمية في مرحلة الطفولة من خلال المشاركة في التحدي. أخر موعد لقبول طلب المشاركة هو 31/ 01/2012 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. يمكنك زيارة الموقع  للحصول على معلومات مفصلة حول إرشادات تقديم الطلبات ومتطلبات التأهيل للمشاركة. بإمكانكم تنزيل الطلب مع كافة الإرشادات من خلال النقر هنا.سوف تكون المؤسسات الفائزة مؤهلة للحصول على 300.000 دولار مقدمة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) مع الوكالة الأسترالية للتنمية الدولية (AusAID) ومنظمة الرؤية العالمية (World Vision).
  • أنشر معلومات مسابقة اﻟﻘﺮاءة ﻟﺠﻤﻴﻊ اﻷﻃﻔﺎل وشجع الناس للمشاركة! لا تخجل.شارك موقع التحدي مع أصدقائك, عائلتك, وسائل الاعلام والزملاء من خلال الفيس بوك, تويتر (#allchildrenreading, #usaid) وجميع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.
5
المعدَل 5 (4 votes)
Your rating: لا يوجد