Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

مسئوليات المشروع

 

عند بدء مشروعك الخاص، ستحتاج إلى العديد من الوظائف ابتداءً بالبائع إلى الموظف المختص بالمرتبات إلى محصل الفواتير. قد يكون العمل بكل هذه الوظائف ليس لكل الأشخاص إذا لم تكن مرتاحًا لكل هذة الأدوار، فقد لا ترغب في أن تكون مالك المشروع الصغير. انظر إلى تلك القائمة لتكوين فكرة عن المناطق التي ستحتاج للتفكير فيها كل يوم .

 


مدعم الإدارة/موظف الاستقبال
في البداية، ستجيب على التليفون، تنظيم الملفات، شراء إمدادات المكتب، التعامل مع الشحن، الإجابة على طلبات العملاء، والمزيد.

 

مدير الإعلانات/التسويق: أنت الشخص الذي يجب عليه البحث عن المشاريع المماثلة لرؤية ما يمكنك فعله أفضل وبصورة أكثر اختلافًا . عليك كتابة إعلانات، الاتصال بمجموعة المشروع، والاتصال بالشبكة مع كل شخص يمكن أن يكون ممول أو عميل.

 

محصل الفواتير: عليك تحديد أفضل الطرق للتعامل مع العملاء الذين لم يقوموا بسداد فواتيرهم قد تحتاج إلى تكرار الاتصال، إرسال العديد من الفواتير المبدئية، أو اللجوء إلى المحكمة للدفع.

 

إمساك الدفاتر/المحاسب: عليك المحافظة على كل السجلات عليك إدارة حساباتك بالقرش، تجهيز بيانات الضرائب، وفهم كشف حساباتك المالية.

 

مخطط المشروع: ستحتاج إلى عمل هامش ثم تقوم بتغيير خطة المشروع، تبعًا لأهدافك المالية والشخصية وأهداف المعاش عليك التخطيط للتكاليف المتوقعة وغير المتوقعة.

 

 

5
المعدَل 5 (2 votes)
Your rating: لا يوجد

الموظف ينفذ كل ما يوكل إليه من عمل .هناك شخص آخر مطلوب منه البحث عن الفرص ,إما مديرك أو صاحب المنشأه نفسه فى المشروع الصغير, أو قسم المبيعات أو الإداره العليا فى المنشأه الكبيره.إذا بدأت العمل ,ستصبح أنت المسئول عن إيجاد الفرص المناسبه لمشروعك ,قد تكون فرصه صغيره مثل عميل ترىإنه مفيد لمشروعك أو فرصه كبيره مثل وجود منفذ للتجزأه كبير تريد ان تعرض منتجاتك على الأرفف عنده. وعليك ان تحافظ على إستعراض الفرص فى الأفق بنفسك وتحدد مكانك منها وكيف تحقق أقصى إستفاده منها. أنت كموظف يمكن أن تستخدم لتنفيذ ما حددته الإداره العليا وليس مطلوب منك أن تظل تبحث أو تفكر.

»