Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

تكوين علاقات تستمر لفترات طويلة

تمثل العلاقات كل شيء . فأهميتها في حياتنا المهنية تتساوى مع أهميتها في حياتنا الشخصية. إذا كنت تبحث عن عمل حديثًا، فلعلك تدرك مدى أهمية تكوين شبكة علاقات شخصية من شأنها أن تساعدك في تكوين اتصالات. وبجانب البحث عن عمل، من الممكن أن تساعدك شبكة علاقاتك في إيجاد موارد تمويل، طاقم العمل، المحاميين، المحاسبين وأشخاص في مجالات عمل أخرى لمساعدتك على بناء شركة عمل ناجحة.

ويتمثل استثمار أفضل علاقات العمل، مثل العلاقات الشخصية، عندما يساهم كل شخص في وقوع الأحداث. يعد بناء العلاقات بالأفعال الطيبة والخدمات أفضل طريقة لتكوين مجموعات من الأصدقاء والمدعمين بإمكانك أن ترجع إليهم في وقت الحاجة. لا تتردد في طلب المساعدة ممن يمكنه مساعدتك في مناطق الضعف لديك. فإذا كان لديهم إيمان فيك، فسوف يتشاركون معك فيما يعرفونه. وستعترض الخدمات طريقك دون حتى أن تطلبها منهم. يعتمد تكوين العلاقات - مثل تلك التي نقصدها -على إدراكك بأنك لا تفعل ذلك بقصد شيء ما ولكن لاشتراككم في هدف واحد.

بالإضافة إلى تكوين علاقات وجهًا لوجه، يمكنك أن تحصل أيضًا على الدعم المباشر. يقول كاتب مجلة أخبار المشروعات الصغيرة Small Business Newz جانيس باير أن الكثير من المشروعات التي تم إنشاؤها عبر شبكة الإنترنت، خاصة تلك المشروعات الصغيرة أو تلك التي تم إدارتها من المنزل، قد آلت إلى نجاح كبير بالإضافة إلى تكوين علاقات دائمة ومربحة وذلك عبر الاتصال بقوائم مناقشة البريد الإلكتروني. تسمح تلك القوائم لأصحاب المشروعات الصغيرة بالاتصال عبر الشبكة مع الآخرين الذين يتشاركون معهم في نفس الاهتمامات ومن الممكن أن يكون لهم دور فعال في بناء العلاقات، إما بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

 

 

0
No votes yet
Your rating: لا يوجد

أنا شاب عمري 18 ساكن في الجنوب بدات في مشروع صغير وهو كتالي إعادت إنشأ الزيوت المحروقه وشكرا

»