Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

المحافظة على نقودك

 

1. تحديد الحد الأدنى من المدفوعات الشهرية
حتى إذا كنت تدفع الحد الأدنى المطلوب فقط من الفاتورة، يتم إعفاؤك من غرامات التأخير والرسوم الإضافية. فقد تنسى سداد فاتورة بطاقة الائتمان أو تتأخر في سدادها، لذا يساعدك هذا على تجنب الائتمان المتعثر أو الرسوم الإضافية. تعرف على أهمية الائتمان الجيد

2. الدفع الآلي
يمكنك مطالبة البنك بدفع الفواتير شهريًا بحيث لا تضطر إلى التفكير فيها. يقوم الدفع الآلي أو المتكرر بسحب النقود من حسابك دون أن يكون عليك عمل أي شيء. 
 

 ما هي فوائده:

سوف تتجنب غرامات التأخير ونسيان الفواتير مما يجعل الحياة سهلة! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ الائتمان الخاص بك عن طريق التأكد من إرسال المدفوعات، حتى إذا كانت لا تتجاوز بضعة دولارات في الشهر.
 

ما هي أضراره:

إذا لم تراقب حسابك، فقد ينتهي دون أن تشعر بذلك! 
 
3. مراقبة حساباتك
إن التعامل مع البنك عبر الإنترنت يجعل الحياة اسهل، ولكن يجب عليك مراقبت نقودك أيضًا. وخاصة إذا اخترت الدفع آليًا. تأكد من وجود رصيدٍ كافٍ في حسابك لسداد الفواتير التي قمت بالتوقيع عليها لدفعها آليًا.
 

5
المعدَل 5 (1 vote)
Your rating: لا يوجد

مما لاشك فيه فإن الاستمرار في تطوير الخدمات المصرفية المتاحة عن طريق الإنترنت تساهم بشكل أو بآخر في تحسين كفاءة أنظمة المدفوعات والأنظمة البنكية وتساهم أيضاً في خفض تكلفة العمليات الخاصة بعملاء التجزئة في البنوك سواء على المستوى الإقليمي أو المستوى الدولي ، وكذلك يكون للعملاء والبنوك القدرة على رفع كفاءة عمل أو استلام مدفوعاتهم وبالشكل الذي يكونوا فيه مرتاحين جداً بأداء تلك الأعمال ، كما أن الخدمات المصرفية المتاحة عبر الانترنت يمكن أن تساعد المؤسسات المالية في توفير عدد من القنوات والمنافذ للعملاء الذين كانو يعانون سابقاً من محدودية هذه الأنظمة والمؤسسات .

»