Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

ما هي تكلفة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

تأخذ معظم البنوك مبلغا شهريا مقابل توفير خدمة البنك الالكتروني أو على الهاتف. كما سيتم اقتطاع مبلغ آخر لاستخدامك لهذه الخدمات و اجراء التعاملات، و لكن هذا المبلغ يكون عادة أقل مما تدفعه عند استخدام الصراف الآلي. تذكر أيضا بأنك ستوفر ثمن المواصلات لاستخدام الصراف الآلي أو دفع الفواتير. كما أنك ستوفر الوقت، و قد تجنب نفسك غرامات التأخر عن دفع الفواتير.

ابحث عن بنك مناسب من حيث التكلفة، و قارن بين البنوك من حيث تكلفة الحساب و تكلفة الخدمات البنكية الأخرى، و اذا وجدت بنكا يوفر نفس الخدمات بتكلفة أقل، انظر في امكانية تحويل حسابك الى البنك الجديد.

يمكنك توفير المال عبر عرض تعاملاتك البنكية مرة في الأسبوع أو أقل و التأكد من وجود ما يكفي من المال في حسابك لدفع الفواتير، رجوع أوامر الدفع ستكلفك في هذه الحال.

 

 

5
المعدَل 5 (1 vote)
Your rating: لا يوجد

من الشائع جداً وطبقاً لمصطلحات الإنترنت يطلق على المهاجمين لقب المدمرين (هاكرز) حيث أنه من المفترض وحسب ما هو معروف عنهم بين العامة بأن لديهم شغف في تحدي الأنظمة الأمنية للمواقع ، وهؤلاء الأفراد (المدمرين) لديهم القدرة على الدخول على المواقع وبالتالي على الأنظمة والمعلومات والعبث بها من خلال جهاز الخادم الذي يقوم بتشغيل النظام أو العبث في المحتويات الفعلية لصفحات الموقع ، كما أن جهاز الحاسوب الخاص بالعميل (الحاسوب الشخصي) هو أيضاً عرضة لهجمات الشبكة المباشرة أو غير المباشرة وكذلك الهجمات المادية (الفعلية) .

»