Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

إرسال النقود للعائلة والأصدقاء

لا يعد إرسال النقود للعائلة والأصدقاء بالبريد آمنًا. يجب عليك استخدام أحد خدمات تحويل النقود. توجد طريقتان لإرسال النقود، عبر البنك و اتحاد الائتمان التعاوني، أو عبر أحد شركات خدمة تحويل النقود.

  1. البنوك
    إذا كان لديك أنت والمرسل إليه حساب بنكي، يمكن بسهولة تحويل الرصيد من حسابك البنكي إلى حساب المرسل إليه. وغالبًا ما تقوم البنوك بحساب أتعاب شاملة للخدمة. معظم البنوك يمكن أن تقوم بتحويل النقود إلى دول أخرى. ومن عيوب إرسال النقود عبر البنك أن التحويل قد يستغرق من يومين إلى خمسة أيام حسب البنك.
  1. شركات تحويل النقود
    بالرغم من أن إرسال النقود عبر شركات تحويل النقود أسرع من إرسالها عبر البنك، إلا أنه قد يكلف أكثر. اسأل أصدقاءك وأفراد عائلتك حول خدمة تحويل النقود التي يستخدمونها وحاول العثور على أفضل الأسعار.

    تعتبر Vigo شركة ذات رسوم منخفضة لها أكثر من 4000 وكيل في الولايات المتحدة، ويمكنها تحويل النقود داخل الولايات المتحدة وإلى معظم دول العالم. كما أن العديد من المتاجر المحلية التي تقوم ببيع منتجات من دول أخرى (مثل أمريكا اللاتينية) تقدم خدمات تحويل النقود عن طريق Vigo أو شركات أخرى.

    كما توجد العديد من شركات تحويل النقود في الأردن تقوم باحتساب المزيد على هذه الخدمات. اعرف الأسعار قبل استخدام هذه الخدمات.
5
المعدَل 5 (1 vote)
Your rating: لا يوجد