Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

العمل في الصيف

حرفي ينفخ الزجاج
حرفي ينفخ الزجاج

 هل تريدون جني الأموال والشعور بالإستقلالية؟ إن أفضل طريقة لفعل ذلك هي عبر حصولكم على عمل بدوام جزئي في الصيف وخاصة بعد انتهاء العام الدراسي في حزيران. عليكم أن تبدأوا بالتفتيش عن وظيفة في أول حزيران لأن الشركات تبدأ بإجراء المقابلات في هذا الشهر لكي توظفهم في تموز.

هناك طريقتين للبحث عن وظيفة: أولاً، يمكن البحث في الصحف في قسم الإعلانات وثانياً وهي طريقة أكثر فعالية عبر التفتيش مباشرة في الشوارع في مراكز تجارية ومعرفة ما إذا كانوا يريدون موظفين لفصل الصيف. نورد في هذا المقال أفضل عشرة أماكن يمكن للشبان والشابات العمل فيها:

- المكتبات ومحال بيع الكتب

- محلات بيع الخضار والفاكهة

- مراكز تجارية لبيع المنتجات الإستهلاكية

- حضانة

- محال بيع الهدايا

- المخيمات الصيفية

- المطاعم

- عامل إنقاذ في المسابح

- أساتذة لتعليم الأطفال

- مروجين لماركات مثل العطورات والأدوات المنزلية

3.75
المعدَل 3.8 (4 votes)
Your rating: لا يوجد

نفسي من البي الائي عمل خيري انا حاولت بيلئول دخليت جمعية العلاج الطلتيفي بس اكتشفت انها دعاي مو اكتر وبعدين دوريت على دورات في الجامعات بس ما لايت يلي بدي يعني كنت بدي شي بالتمريض لحتى كون اريبه من الناس بس ما كان فيني وبعديها رحت على الاطفال الي عندهم حاله خاصه زي التوحد بس ما لايت هالمجال يعني لو بدو الواحد يساعد الناس يلي بحاجتو بيلائي البواب امسكره بس ابيبئا الامل بئنو اتساعدوني لحتى ساعد الناس بيئنكم اتوعوني ع جمعيات حئيئيه فيني انضم لالها بس كل طلبي انها اتتكون من الناس يلي ابجد ابيحتاجونا وانا مستعده كون الاولى بالمشاركه......
وشكرا

»