Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

من يمكنه مساعدتك؟

ليس بالضرورة أن يكون الاستثمار في بدايته مخيفًا، حيث توجد مصادر متعددة لمساعدتك. إذا اخترت القيام بذلك دون مساعدة، قم بالبحث بنفسك. هناك العديد من مواقع الإنترنت التي تقدم لك أفكارًا مفيدةً.

إذا اخترت القيام بذلك بنفسك

لكي تبدأ، يوجد العديد من المعلومات المفيدة المتاحة مجانًا على الإنترنت. وإذا قمت بالبحث، فقد تصبح مستثمرًا ذكيًا بالفعل. إن المفتاح لنجاح الاستثمار هو معرفة الحقائق. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات من المكتبة العامة أو المكتبة المحلية أو الجرائد. يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن النقود عن طريق المجلات والجرائد.


اشترك في أحد نوادي الاستثمار

قد يكون الاستثمار في مجموعة تعليميًا ومفيدًا. توجد نوادي استثمار في جميع أنحاء البلاد يمكنك الانضمام إليها. يمكنك استثمار نقودك في مجموعة واتخاذ قرارات جماعية. وعادة ما توجد رسوم عضوية شهرية للاشتراك في النادي. تعد هذه النوادي طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن الاستثمار واتخاذ قرارات إجبارية ضمن المجموعة.


العمل مع وسيط في البورصة

يوجد خيار آخر وهو العمل مع أحد المحترفين. فوسطاء البورصة لهم حق البيع والشراء نيابة عن الآخرين في البورصة. ويمكنهم أن يقوموا بشرح كيفية عمل السوق لك ومساعدتك في اتخاذ قرار الاستثمار الصحيح بناء على أهدافك طويلة المدى. عندما تقوم ببيع أو شراء سهم، فإن الوسيط يحصل على نسبة من الثمن، ويطلق على هذه النسبة اسم عمولة.

3.75
المعدَل 3.8 (4 votes)
Your rating: لا يوجد