Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

في هذا القسم

مواقع برمجيات تحرير وتشغيل الصور المجانية

 لا بد من تثبيت بعض البرامج الخاصة بتشغيل الوسائط المتعددة (الصورة, الصوت, الفيديو) على حاسوبك الشخصي من أجل استعراض هذه الصور وتحريرها خارج الشبكة.بعض هذه البرامج يتم تثبيتها مع الويندوز ولكن بعض الوسائط تحتاج إلى مشغلات خاصة لكي تتمكن من استعراضها أو تحريرها.

  • برمجية ACDSee: برمجية لتحرير الصور من خلال حاسوبك الشخصي. يجب تثبيت البرمجية أولاً على حاسوبك الشخصي ثم تحريرها إلى أي تنسيق من أنماط تنسيق الصور (BMP, GIF, IFF, JPG, PCX, PNG, PSD, RAS, RSB, SGI, TGA and TIFF.) كما يمكن إنشاء عرض صور من خلال هذه البرمجية.
  • بيكاسا (Picasa):يتيح بيكاسا بعد تثبيته مجاناً على حاسوبك الشخصي إمكانية تحرير الصور من خلال أدوات تحرير متنوعة كما يتيح إمكانية المشاركة مباشرةً في جوجل، كما يمكنك تمكين البرمجية من تخزين الصور المحملة على جهازك مباشرة في الألبوم الخاص بالبرمجية.
  • فوتو بلص (PhotoPlus) : برمجية تحرير للصور يمكن تثبيتها على حاسوبك الخاص مجانياً.تمكنك هذه البرمجية من استيراد الصور وتحريرها إلى مختلف أنماط تنسيق الصور الشائعة بالإضافة إلى إمكانية إعادة تحجيم الثورة لتسهيل عملية تحميلها على موقعك على شبكة الإنترنت أو تحميلها على المواقع الاجتماعية وإزالة التشوهات الموجودة في الصور وتعديل درجة الوضوح وشدة إضاءة الصورة.

 

5
المعدَل 5 (2 votes)
Your rating: لا يوجد

Your answer lifts the intleligecne of the debate.

»