Skip to Secondary Navigation Skip to Main Content

Current Domain

الأردنتغيير

الخزائن المنزلية

تثبيت الخزائن
تثبيت الخزائن

 هناك خيارات كثيرة في الأسواق من خزائن ورفوف، بأحجام و أشكال مختلفة تلبي احتياجات أصحاب المنازل والمكاتب وتستجيب لطبيعة المكان والطراز المطلوب والمساحات المتاحة. 

للخزائن أدواراً تتعدى وظيفتها الأساسية للتخزين، فتشارك في صياغة المكان باستخدامها في بعض المواقع كحاجز يفصل بين مساحتين، أو في المساحة الواحدة بين ركنين. وهي قد تكون من الخشب أو من المعدن أو الزجاج والبلاستيك
تلعب الخزائن المنخفضة بمختلف أشكالها وأنواعها وفي الصالون وغرفة الطعام دوراً مهماً في تنسيق أجهزة التلفزيون والموسيقى والفيديو والكتب الفنية والتحف وعناصر الإضاءة المختلفة. 
كما تدخل العلب والسلال المتنوعة الأحجام في التنظيم والترتيب لتصبح جزءاً من أساليب الحلول العملية وخاصة في المنازل الضيقة حيث يمكن وضعها في زاوية أو ترتيبها فوق رف من الرفوف...وهي تشكل حلولاً أكيدة لموضوع فوضى التكديس والتنظيم تتلاقى عنده الكثير من الأذواق والميزانيات العالية والمتواضعة. 
يمكن استغلال مساحة عند انحدار درج وإبرازها بلون صريح جذاب كعنصر زخرفي تختفي داخل مساحتها رفوف للترتيب أو تخزين الأمتعة وأشياء عديدة مختلفة. ويمكن استخدامها كخزانة لتعليق الملابس ورصّ الأمتعة الكبيرة الحجم المختلفة. 
 
0
No votes yet
Your rating: لا يوجد

بالفعل اختيارات الخزائن كثيرة ولكن اذا كانت سيدة المنزل تعاني من عدم وجود اماكن كافية للتخزين، انصحها انا بالاستفادة من الاماكن والزوايا المهملة كتلك التي تحت السلالم الداخلية فوق الابواب او على الجدار، حيث بإمكانك تثبيت رفوف لعرض وتخزين بعض مقتنياتك.

»